العيسي يهنئ الجهوري بتعيينه وكيلاً لمحافظة حضرموت لشؤون التنمية
تاربة_اليوم / عدن
28 يونيو 2026
بعث أحمد صالح العيسي، رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي برقية تهنئة إلى الشيخ رياض صلاح سالم الجهوري، بمناسبة صدور القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، القاضي بتعيينه وكيلاً لمحافظة حضرموت لشؤون التنمية.
وأعرب العيسي عن خالص تهانيه وتبريكاته الجهوري بهذه المناسبة، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه، وأن يكون عند حسن الظن والثقة الممنوحة له، بما يسهم في خدمة محافظة حضرموت وأبنائها ودفع عجلة التنمية فيها.
كما تمنى العيسي للجهوري دوام النجاح في مهامه الجديدة، وأن يحقق مزيداً من الإنجازات التي تلبي تطلعات أبناء حضرموت وتسهم في تعزيز مسيرة التنمية بالمحافظة.






