المشهد اليمني – كهرباء عدن مستمرة الليلة دون انقطاع.. والمسؤولون يطمئنون السكان
تاربة اليوم
2026-06-24 00:03:00
أكد أحمد سعيد كرامة، مسؤول في قطاع الكهرباء، أن محطة بترومسيلة لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن لن تخرج عن الخدمة، مما يعني استمرار تدفق التيار الكهربائي للمنازل والمنشآت خلال الساعات القادمة.
وجاء هذا التصريح ليطمئن سكان عدن الذين كانوا يخشون انقطاعاً مفاجئاً للكهرباء، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة. ويأتي ذلك في ظل الجهود المستمرة لتحسين واقع الخدمات الأساسية في المدينة، رغم التحديات اللوجستية والفنية التي تواجه قطاع الكهرباء.
وعبّر سكان عن ارتياحهم لهذا التصريح، مطالبين بتوفير حلول دائمة لأزمة الطاقة. وطالب بعض المواطنين بضرورة صيانة المحطات بشكل دوري، وتوفير الوقود اللازم لتشغيلها.







