مدير عام العبر يناقش مع نائب الهيئة العامة للنقل مشروع تنظيم قطاع النقل وإنشاء محطة نموذجية للمسافرين
تاربة_اليوم / خاص
27 يونيو 2026
استقبل مدير عام مديرية العبر الأستاذ عامر علي بلفنخ الصيعري، نائب مدير الهيئة العامة للنقل البري سند بن ذيبان، بحضور مدير الأمن والشرطة بمديرية العبر النقيب عبدالله التميمي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنظيم وتطوير قطاع النقل بالمديرية.

وتناول اللقاء ترتيب إجراءات عمل حافلات النقل والشاحنات وتخصيص موقع خاص بها، بما يسهم في تنظيم حركة النقل وتسهيل تقديم الخدمات للمسافرين، إضافة إلى استعراض آلية تنظيم حركة النقل داخل المديرية لما لها من أهمية كبيرة في خدمة المواطنين والمسافرين.

كما تطرق اللقاء إلى أهداف مشروع إنشاء محطة نموذجية لإيواء المسافرين، وما يمثله المشروع من أهمية في رفع كفاءة قطاع النقل البري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، بما يواكب احتياجات المديرية ومكانتها باعتبارها إحدى البوابات الرئيسية لحركة المسافرين.
وعقب ذلك، نزل الجانبان إلى الموقع المقرر إقامة المحطة فيه، حيث تم الاطلاع على مساحته وموقعه ومدى ملاءمته لتنفيذ المشروع، مؤكدين أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع وفق المواصفات المطلوبة، بما يسهم في تعزيز البنية التحتية لقطاع النقل وتحسين بيئة العمل وتقديم خدمات أكثر تنظيماً وأماناً للمسافرين.







