اعلانك معنا تحقيق اهدافك التجارية وزيادة مبيعاتك
ابحث في الموقع
تاربة اليوم - الموقع الإخباري اليمني

لقاء بسيئون يناقش سبل تحسين خدمة الكهرباء بمديريات وادي وصحراء

لقاء بسيئون يناقش سبل تحسين خدمة الكهرباء بمديريات وادي وصحراء

( #تاربة_اليوم ) / سيئون / سبأ
22 يونيو 2026

ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي، اليوم، مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت والصحراء الدكتور خالد باحريش، أوضاع خدمة الكهرباء وسبل تحسين الأداء الفني والتشغيلي في مديريات الوادي والصحراء.

واستعرض اللقاء مستوى الخدمة الكهربائية والتحديات التي تواجه قطاع الكهرباء، والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار التشغيلي والحد من ساعات الانقطاع، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد الوكيل التميمي اهتمام السلطة المحلية بقطاع الكهرباء باعتباره من القطاعات الخدمية الحيوية المرتبطة بحياة المواطنين، مشدداً على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المشترك لمعالجة الصعوبات القائمة والارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمة.

من جانبه، استعرض مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، أبرز التحديات الفنية والتشغيلية التي تواجه المؤسسة، والجهود المبذولة للحفاظ على استمرارية الخدمة وتحسين كفاءتها، مثمناً دعم واهتمام السلطة المحلية ومتابعتها المستمرة لأوضاع قطاع الكهرباء في الوادي والصحراء.

إغلاق