محافظ صنعاء يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد استمرار معركة استعادة الدولة
تاربة_اليوم / خاص
رفع اللواء عبدالقوي شريف محافظ محافظة صنعاء رئيس المجلس المحلي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإخوانه أعضاء المجلس، وكافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معبّرًا عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأكد اللواء عبدالقوي شريف في برقيته أن عيد الأضحى يأتي واليمن يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تضافر الجهود الوطنية وتوحيد الصفوف لاستعادة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار، معبرًا عن أمله بأن يكون العيد فاتحة خير وفرج لليمن واليمنيين، وأن تعود البلاد موحدة وآمنة ومستقرة.
وأشار محافظ صنعاء إلى أن أبناء اليمن، وفي مقدمتهم أبناء محافظة صنعاء، يجسدون بصمودهم وثباتهم أروع صور التضحية والانتماء الوطني في مواجهة التحديات الراهنة، مثمنًا التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن وكل المرابطين دفاعًا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.
كما استحضر اللواء عبدالقوي شريف في تهنئته تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والمختطفين، داعيًا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يفك أسر المختطفين والمعتقلين.
وجدد محافظ محافظة صنعاء دعمه للقيادة السياسية وجهودها في استكمال معركة استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والعدالة والتنمية، مؤكدًا أن اليمن سيظل عصيًا على مشاريع الفوضى والانقسام بإرادة أبنائه وتكاتفهم الوطني.
واختتم برقيته بالدعاء أن يعيد الله هذه المناسبة المباركة على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن ينعم الوطن بالأمن والاستقرار والسلام الدائم.






