لابد من كلمة!!!
بقلم | أ.يسر محسن العامري
الثلاثاء 5 مايو 2026
مليونيات الذكرى التاسعة لإعلان عدن التاريخي في عدن والمكلا وكلمة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي، تثبت بما لايدَع مجالاً للشك إن هذا المكون(المجلس الانتقالي للجنوب العربي) مكون حقيقي مدماكه صلباً لاتهزه
العواصف ولاتؤثر عليه المتغيّرات،ولاتنال منه المؤآمرات مهما كان نوعها ومهما كان حجمها!!
بعد كل ما ماتعرّض له،وبعد تشتت قياداته اعتقد اصحاب الاوهام إن المجلس قد اُهِيل عليه
التراب،ورقصوا طرباً ونشوةً فلم يعد في نظرهم هناك مجلس إنتقالي، ولكن الواقع والمليونيات المتتالية وآخرها مليونية عدن والمكلا التي خرجت طوعاً بدون مقابل، حيث كانوا يروجون سابقا إنها خرجت بالفلوس، وماذا عن اليوم فلم تعد توجد مبالغ والمجلس ليس معه فلوس
فما ذا انتم قائلون عن مليونيات الامس واليوم،
(إلاأنكم لم تجدوا عيباً في الذهب فقلتم بريقه يتعب الاعين)ستتعب اعينكم فالمجلس يزداد بريقاً ولمعاناً وطوفانه سيجرف
كل مرتزق متخاذل، وكل عميل مساوم!!!
في الختام لتنزل الجارة من على الشجرة وتعلم إن
هذا المكون خير من تتعامل معه،فقاعدته العريضه وهِمّته الصلبه ستكون خير معين وخير صديق لكم،،،
،،
فآن لكم ان تفرّقوا بين الذهب والرّشَد، وإن ابيتم
فلكم ماذهبتم ، ولنا ما نصحنا !!!






