ذكرى ميلاد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر “قصيدة”
كتب / منير عبدالقادر باحشوان
اليوم 15 فبراير ذكرى
ميلاد الزعيم العربي الخالد جمال عبدالناصر وبهذه المناسبه نعيد نشر القصيده التي كتبتها بهذه المناسبه على كل احرار الامه……..
….اليه في ذكرى ميلاده….
الى الزعيم العربي الخالد
جمال عبدالناصر……
………
بأستيكة الفكر…….
ساروا بعدك…….
حاملين نعش……
العروبه وراية……
الخيانه………
والاذلال …..
وبكامب ديڤد……..
مع اسرائيل…….
عقدوا صلحا…….
فبصقت في…….
وجوههم وصفعتهم……..
بالنعال………
ظنوا انهم سيمحوا…….
تاريخك…….
فلن يمحوا الا…….
وهمهم……..
والخيال……..
لن يستطيع………
الزمن ان……
يتخطاك اباخالدا……..
ايجروء التاريخ…….
ان يتخطى……..
جمال………
في دماء الاحرار……
وفوهات بنادق…….
الثوار……
وصوت المظاليم…….
وآهات الغلابا انت…….
موجود…….
في رحم الامهات…….
في دمائهن التي…….
تروي الاجنه وكل…….
مولود…….
آه اباخالد…….
كم هي كبيره…….
وبعدك مآساتنا……..
واحزاننا ياحبيبنا……..
مالها……..
حدود …….
لكنا مازلنا……….
صامدون……..
فعزتنا وكرامتنا…….
كما اوصيتنا…….
بغير القوه…….
ابدا لن تعود……..
ابدا لن تعود………
تعبناك حيا…….
وميتا……..
فأرجوك…….
ارجوك …..
ان تسامحنا…….
ياقرة……..
العين…….
من غزة والحصار…….
نبدأ الشكوى……..
ام من الجدار……..
العازل على اولى…….
القبلتين………
لبنان الحبيبه………
تحتضر كل……..
صباح…….
وتطهير عرقي……..
واحتلال احتلال………
ياحبيبنا في بلاد………
الرافدين……..
هذا حالنا……..
وبأختصار………
جميعنا جميعنا……..
اصبحنا……..
عرب ثمانيه………
واربعين……..
ومازالت الاحلام……
والآمال……
باقيه…….
ومازالت الاشبال…….
تبكي عليك…….
ويبكي عليك…….
ياحبيبنا……..
العرين…….
يبكي عليك……..
ياحبيبنا……..
العرين………






