علماء ( ولي الأمر ) .. ما يسوون ( حبة تمر ) ..!!
كتب / احمد باحمادي
السبت 18 نوفمبر 2023
في يوم الجمعة يستطيب الناس عندنا شراء البيبسي لشربه بعد الغذاء وامتلاء البطون .. لذا كثرت صور مقاطعة منتجاته خاصة في يوم الجمعة وليلتها فلا نستغرب ..
لكن الأمر الذي يدعونا للاستغراب حقاً هو أن يأتي عالم ( متعالم ) بل جاهل مقيت ليستنكر حكم مقاطعة المنتجات ويشترط لصحتها قائلاً مستثنياً : ( إلا بإذن ولي الأمر ) ..!!
صافرات الإنذار عند هؤلاء الجهلة الموتورين لا تدوّي إلا عند مقاطعة منتجات العدو وبضائعه .. أما حين يُستجلب الفسق والعهر والفساد فيصمتون صمت القبور .. فكأني بزعيم اليهود يقصدهم بقوله : ( مصيرنا مشترك .. ونحن وأنتم شيء واحد ) ..!!
فتاوى ( علماء السلطان ) وعبيد ( أولياء الأمور ) لم تقف عند حدّ معين من الجُبن والانبطاح .. بل تمادت في عسفها غير آبهة بالدماء والأشلاء .. فهل انتُزعت من قلوبهم الرحمة وسال من وجوههم ماء الحياء ..؟!! .. قل لمن دبجوا الفتاوى رويداً ×× رب فتوى تضجُّ منها السماءُ.
مضى الناس في مقاطعة البضائع وتجاهلوا سخافات مشايخ ( العار والشنار ) .. ولو كان لهم رصيد ضئيل من القبول في الأرض لاتبعهم الناس .. لكن هيهات .. شاهت وجوههم وأظلمت نفوسهم .. واسودّت بالحقد والبغضاء قلوبهم .. ( وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ ).
قديما قال آباؤهم من المنافقين لأصحابهم من اليهود : ( لَئِنْ أُخْرِجْتُمْ لَنَخْرُجَنَّ مَعَكُمْ وَلَا نُطِيعُ فِيكُمْ أَحَدًا أَبَدًا وَإِنْ قُوتِلْتُمْ لَنَنْصُرَنَّكُمْ ) ..
وها هم اليوم ( علماء النفاق والشقاق وسوء الأخلاق ) يكملون المسيرة ويواصلون سوء السيرة .. ولو استدام بهم الود لرأيناهم يؤاكلونهم ويشاربونهم في ( كيبوتس ) واحد ..!!
رسالتي لإخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها : أن واصلوا مقاطعتكم لبضائع الشركات الداعمة لليهود طيلة الدهر وعلى امتداد العُمر .. وواصلوا ـ أيضاً ـ قطيعتكم ـ لأمثال أولئك الأوغاد من ( علماء السوء ) الذين لبسوا لبوس العلم زوراً وبهتاناً.






