اعلانك معنا تحقيق اهدافك التجارية وزيادة مبيعاتك
ابحث في الموقع
تاربة اليوم - الموقع الإخباري اليمني

إجراء مراسم الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف

إجراء مراسم الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف

تاربة_اليوم / الإعلام الأمني- عدن/ 22 يونيو 2026

جرت، في العاصمة المؤقتة عدن اليوم، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف.

وشهدت العملية تسلُّم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي مهامه رئيسًا لمصلحة التأهيل والإصلاح، خلفًا للواء صالح علي عبدالحبيب اليزيدي، في أجواء إيجابية سادتها روح المسؤولية الوطنية والتعاون المؤسسي، بما يعكس الحرص على ترسيخ تقاليد العمل الإداري المنظم داخل وزارة الداخلية.

وتولت لجنة الإشراف على عملية الاستلام والتسليم، المشكلة بموجب القرار الإداري، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، وعضوية كل من مدير عام الشؤون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد، الإشراف على إجراءات التسليم والاستلام وتوثيقها بمحاضر رسمية، تمهيدًا لرفعها إلى وزير الداخلية.

وخلال مراسم الاستلام والتسليم، أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري بسلاسة الإجراءات التي تمت بين السلف والخلف، والتي عكست مستوى عاليًا من المسؤولية والانضباط المؤسسي، وأسهمت في تعزيز استمرارية الأداء الإداري والأمني في مصلحة التأهيل والإصلاح.

كما عبّر اللواء الدكتور عبدالماجد العامري عن شكره وتقديره للواء صالح علي عبدالحبيب اليزيدي على الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته للمصلحة، وما قدمه من إسهامات في تطوير العمل وتعزيز قدراتها، متمنيًا للواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

إغلاق